مشاريع صغيرة مربحة للنساء من المنزل



 افكار مشاريع صغيرة مربحة للنساء من المنزل ، حيث نستعرض معكم فى السطور القادمة مجموعة من افكار المشاريع النسائية فى الوطن العربى مصر والسعودية والخليج.

التسويق الإلكتروني

من الممكن التسويق لمنتج معين عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي، والاتفاق مع صاحب المنتج على أخذ نصف الربح، أو حسب الاتفاق، ويمكن شراء العديد من المنتجات بسعر الجملة، وبيعها بسعر أغلى؛ لأخذ الربح، فمن الممكن بيع العطور أو الماكياج والملابس، فتعود بمردود مالي جيد.

الأعمال الحرفية

هي من المشاريع التي تحتاج إلى موهبة، وهواية، وذوق، ومن هذه الأعمال الرسم على الزجاج، أو العمل بالصوف وبيعه، أو الرسم على وجوه الأطفال، أو العمل بالخزف، وغيرها الكثير.

الاكل البيتى

اذا كنتى تملكين موهبة الطبخ وحب المطبخ فعليك بعمل اكلات ومذاقات مختلفة ونشر الاطباق الشهية عبر الانترنت وصفحات الفيسبوك والتواصل الاجتماعى فالكثير من السيدات لا يجيدون الطبخ ويعتمدون على الاكل البيتى فتستطيعى عزيزتى السيدة عمل صفحة على الفيسبوك وعمل منيو بالاكل ونشره ونشر رقم الهاتف وعليكى الالتزام بالمواعيد.

مستلزمات الحفلات

هذا المشروع من المشاريع الصغيرة، والتي يعمل بها العديد من الفتيات، وفي هذا المشروع يجب معرفة نوع الحفلة التي ستقام، وتجهيزها بكل ما يلزم من؛ مشروبات، وزهور، وشخصيات كرتونية، وبالونات، ويتطلب هذا العمل القليل من الذوق، والخيال، والفكر المتجدد، ومتابعة كل جديد.

تعليقات